-->

محامٍ مصري قتل زوجته بعد 9 أيام من زفافهما .. والسبب سوف يصدمك

شخص محترف حر قتل زوجته، العروس معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا مركز ميت غمر، وسلم نفسه للشرطة مركز ميت غمر، أينما شعبية بأنه أصيب بها العديد من طعنات السلاح الأبيض حتى وفاتها والتي عندما صف بينهما، وعندما فقط 9 أيام من زواجهما.

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء عاصم حمزة إخطارا من الغمر دين ومركز وسيم ضابط السلام شريف ميت .vo طرد أحمد، البالغ من العمر 35 عاما، من قرية كفر علي، عندما تم قتل زوجته .العمر خمسة وثلاثين عاما.
وأمر مدير مكتب التحقيقات الفدرالي اللواء العمارة تشكيل الصمام الثنائي فريق مطاردة الباعثة للضوء من قبل رئيس المباحث الرائد أحمد توفيق ويرتدون أن الزوجين زيارتها خلاف بينهما منذ الخطبة والتي كانت متزوجة 9 أيام الماضي فقط، عندما نقل من رجال المباحث إلى مكان انتشار الجريمة ويقع الضحية ملقاة على الجزء السفلي وجسدها العديد من طعنات طعنهم في الصدر، مما أدى إلى وفاتها بالإضافة إلى واحد عميق داخل الرأس، وبالتالي فصل 1 من الأسلحة، ومربوط جدت المباحث على الأسلحة المستخدمة في الجريمة، والجمع بين (سيخ معدني وسنجة وبلطة).
والجمع بين اعترف بأن تطور الخلاف بينهما عندما ترفض B-تجهيز وألقوا به إلى "منفضة" على وجهه ونفسه، وجنون وأنني بجروح لها النفسى الحديد ولم يشعر حتى سقط إلى أسفل القتلى.
وكان احتجاز المتهم أربعة أيام التحقيق لم يكتمل بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق